تنبيهات الجوال

هي رسائل جوال يتم إرسالها من خلال بعض التطبيقات ، وتتخذ هذه الرسائل أشكال مختلفة

Text Push : وهي رسائل نصية طويلة تحتوى علي :
العنوان : ويتكون من كلمتين إلى 4 كلمات .
المحتوى : ويتكون من 10 – 16 كلمة وهو أشبه بمحتوى الإعلانات المبوبة من عدد الكلمات ومضمون الإعلان .
رابط : وقد يكون للموقع الإلكتروني أو لأي من شبكات التواصل الإجتماعي ، وقد يكون أيضاً لنموذج أو بروشور PDF أو خلافه .
الإتصال : وهو عبارة عن أيقونة على شكل الهاتف تكون مرتبطة مباشرة برقم الهاتف أو الجوال المطلوب التواصل معه .
Photo Push : وهي رسائل مصورة تحتوى علي :
الرسالة المصورة : وهي عبارة عن بروشور أو أي صورة يرغب العميل في الترويج لها ، وهي الركيزة الأساسية في الرسالة ، وتظهر عادة بشكل عرضي ليتمكن متلقي الرسالة الإطلاع عليها بوضوح .
رابط : وقد يكون للموقع الإلكتروني أو لأي من شبكات التواصل الإجتماعي ، وقد يكون أيضاً لنموذج أو بروشور PDF أو خلافه .
الإتصال : وهو عبارة عن أيقونة على شكل الهاتف تكون مرتبطة مباشرة برقم الهاتف أو الجوال المطلوب التواصل معه .
علامة الإغلاق : وهي أيقونة X أعلي يمين الشاشة لمن أراد الخروج من الإعلان .
ايتم حفظ الصورة في الأستوديو .
يمكن للعميل تحريك الصورة لرؤية الأجزاء الغير ظاهرة منها والإطلاع على مزيد من تفاصيلها ، كما يمكنه عمل زووم لتكبير أو تصغير الصورة .
Voice Push : وهي رسائل صوتية تحتوى علي :
الرسالة الصوتية : وهي عبارة عن مادة صوتية يرغب العميل في الترويج لها ، وهي الركيزة الأساسية في الرسالة .
رابط : وقد يكون للموقع الإلكتروني أو لأي من شبكات التواصل الإجتماعي ، وقد يكون أيضاً لنموذج أو بروشور PDF أو خلافه .
الإتصال : وهو عبارة عن أيقونة على شكل الهاتف تكون مرتبطة مباشرة برقم الهاتف أو الجوال المطلوب التواصل معه .
علامة الإغلاق : وهي أيقونة X أعلي يمين الشاشة لمن أراد الخروج من الإعلان .
* يتم حفظ المادة الصوتية في الأستوديو .
Video Push : وهي رسائل فيديو تحتوى علي :
الفيديو : وهو الركيزة الأساسية في الرسالة ، ويظهر عادة بشكل عرضي بملء الشاشة ليتمكن متلقي الرسالة من الإطلاع عليه بوضوح .
رابط : وقد يكون للموقع الإلكتروني أو لأي من شبكات التواصل الإجتماعي ، وقد يكون أيضاً لنموذج أو بروشور PDF أو خلافه .
الإتصال : وهو عبارة عن أيقونة على شكل الهاتف تكون مرتبطة مباشرة برقم الهاتف أو الجوال المطلوب التواصل معه .
علامة الإغلاق : وهي أيقونة X أعلي يمين الشاشة لمن أراد الخروج من الإعلان .
* يتم حفظ الفيديو في الأستوديو .
لماذا Push Notifications ؟
إمكانية إضافة عنوان للإشعار في حدود ٣-٤ كلمات عربي أو إنجليزي .
الرسائل النصية تكون بمعدل ١٢- ١٦ كلمة عربي أو إنجليزي .
إمكانية إرسال رسائل مصورة أو صوت أو فيديو .
إمكانية إضافة رقم جوال أو ثابت والإتصال مباشرة برقم العميل .
إمكانية ربط المستخدم بالموقع الإلكتروني للعميل أو أي من روابط الشبكات الإجتماعية الخاصة بالعميل أو ملفات PDF .
تقرير واضح بعـدد المستلمين للإشعارات .
قاعدة بيانات بأكثر من 10 مليون مشترك في تطبيقاتنا .
أهم إستخدامات Push Notifications
الحملات التعريفية .
تخفيضات و عروض المتاجر .
الإعلان عن مختلف العروض والخدمات .
التنويه عن أنشطة وخدمات الجمعيات الخيرية .
بث أخبار أو معلومات عن موضوع ما .
الترويج أو التعريف او التذكير بحدث أو فعالية .
زيادة الولاء لمنتجات وخدمات الشركات والمؤسسات .
زيادة المبيعات والترويج والدعاية للخدمات أو المنتجات المستهدف بها قاعدة كبير من الجماهير .